تحفيز إداري قبل الديربي

جدة ـ الرياضية 2020.10.31 | 01:16 am

شهدت تحضيرات مواجهة ديربي الغربية بين فريقي الاتحاد والأهلي لكرة القدم حضورًا إداريًّا لتحفيز اللاعبين قبل موقعة الطرفين، اليوم، ضمن “جولة رئاسة العشرين”، الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وحرصت إدارتا الاتحاد والأهلي على حضور الحصص التدريبية للتحضيرات النهائية، سعيًا منهما إلى رفع معنويات لاعبي الفريقين، وحثهم على تقديم أفضل المستويات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News