جيل النمور الذهبي يتحدث عن قمة العروس قبل مواجهة اليوم
أبو شقير يجمع الاتحاديين
يجتمع عدد من لاعبي الجيل الذهبي في فريق الاتحاد الأول لكرة القدم السابقين تقدمهم محمد أمين، مناف أبو شقير، صالح الصقري، مشعل السعيد، حمد المنتشري ومبروك زايد في أحد ملاعب الأحياء داخل جدة. ويحرص مناف أبو شقير على جلب العديد من اللاعبين الذين زاملهم في مشواره الكروي مع الاتحاد، لممارسة الرياضة في احد ملاعب الحواري الذي يشهد بل تحديات مباشرة بين مناف أبو شقير وحمد المنتشري.
نجوم الاتحاد تحدثوا إلى «الرياضية» عن الديربي من داخل الملعب.
مناف: لقاء مختلف
أكد مناف أبو شقير، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم الأسبق، أن مباريات الديربي أو الكلاسيكو لا تخضع للمقاييس الفنية كثيرًا.
وقال أبو شقير: “الأهلي جلب عناصر جديدة والاتحاد أيضًا، من ضمنها المميز المصري أحمد حجازي الذي أرى أنه سيساعد كثيرًا في دفاع الاتحاد، خاصة في مواجهة الديربي”. وأضاف: “هذا الديربي بالذات سيكون مختلفًا عن نتائج الديربيات السابقة”.