الصقور.. بداية قوية
الرياض ـ الرياضية
2020.10.31 | 12:56 am
يستهلّ فواز الصقور، الظهير الأيمن، مشواره مع فريق الشباب الأول لكرة القدم، بمواجهة قوية أمام النصر، غدًا، في جولة “رئاسة العشرين” الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويعوِّض البرتغالي بيدرو كايشينيا، مدرب الشباب، غياب خالد الغامدي، الظهير الأيمن المصاب، بإشراك الصقور، على الأرجح، للمرة الأولى.ووقَّع الشباب مع الصقور في يناير الماضي، عقدًا يمتد لأربعة أعوام، بداية من الموسم الجاري، قادمًا من الوحدة. وسيتنافس الصقور مع علي مجرشي على مركز ظهيرأيمن الشباب، بعد إصابة الغامدي. وفضلًا عن هذا المركز، يستطيع الصقور اللعب ظهيرًا أيسر أيضًا.