المسحة تعيد فيتور

خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2020.10.30 | 02:17 am

جاءت نتيجةُ مسحةٍ سُحِبَت من الأرجنتيني سيرجيو فيتور، مدافع فريق ضمك الأول لكرة القدم، سلبيةً، بعد إتمامه حجرًا صحيًّا بدأ مطلع الأسبوع الجاري مع عودته إلى السعودية.
وأمضى فيتور العزل، وحيدًا، في مقر سكنه في خميس مشيط.
وبعد إظهار النتيجة أمس خلوه من عدوى كورونا، شارك زملاءه التدريبات الجماعية، تحضيرًا لمواجهة الهلال، غدًا في الرياض في جولة “رئاسة العشرين” الثالثة ضمن دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأعاد ضمك، أخيرًا، التعاقد مع فيتور “31 عامًا”، الذي مثّله في النصف الثاني من الموسم الماضي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News