أسبوعان يعالجان فوزير
بريدة ـ نايف البدراني
2020.10.30 | 02:15 am
عزت لـ “الرياضية” مصادر خاصة غياب المغربي محمد فوزير، جناح فريق الرائد الأول لكرة القدم، عن مواجهة الباطن، أمس، إلى إصابته في العضلة الضامة، ما حال دون سفره مع زملائه إلى حفر الباطن وألزمه غرفة العلاج الطبيعي في ناديه.
ويحتاج فوزير إلى فترة علاج وتأهيل تتراوح، طبقًا للمصادر، بين 10 أيام وأسبوعين.
ويشرف الجهاز الطبي في النادي على تجهيزه لعودةٍ سريعةٍ إلى الملاعب، تعتمد على مدى استجابة موضع الإصابة للعلاج، يليها اجتياز اختباراتٍ طبية. وداهمت الإصابة المغربي في التدريبات الأخيرة قبل المباراة، التي انتهت بفوز الباطن “2ـ1” في جولة “رئاسة العشرين” الثالثة ضمن الدوري.