النصر يراقب الغنام.. وينتظر النتائج

الرياض - خالد الرشيد 2020.10.30 | 02:15 am

يتخذ الجهازان الفني والطبي لفريق النصر الأول لكرة القدم قرارًا مشتركًا، غدًا، بإعادة سلطان الغنام، الظهير الأيمن، إلى المباريات أو إبعاده عن مزيدٍ منها، حسبما شرحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
ورغم خوضه التدريبات الجماعية أمس للمرة الأولى منذ إصابته في العضلة الضامة، كشفت المصادر عن اعتزام الجهاز الطبي مراقبة حالة الغنام اليوم وغدًا، والتشاور مع الجهاز الفني حول إمكانية ضمه إلى قائمة مواجهة الشباب، بعد غدٍ في جولة “رئاسة العشرين” الثالثة ضمن دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وتعود الإصابة إلى مواجهة بيرسبوليس الإيراني في 3 أكتوبر الجاري. في السياق ذاته، ارتاد المغربيان عبد الرزاق حمد الله، المهاجم، ونور الدين أمرابط، الجناح، وعبد المجيد الصليهم، لاعب الوسط، والبرازيلي مايكون بيريرا، المدافع، العيادة الطبية والنادي الصحي، في مقر النادي أمس، لمواصلة الاستشفاء من إصابات عضلية متنوعة. وغاب الأربعة عن التدريبات الجماعية، التي عاده إليها أيضًا عبد الرحمن العبيد، الظهير الأيسر، والبرازيلي بيتروس أراوخو، لاعب الوسط، بعد تجاوز إصابتين عضليتين.
إلى ذلك، خضع الفريق لمسحة طبية، أمس، للتأكد من الخلو من عدوى كورونا. وتظهر النتائج اليوم، فيما جاءت نتيجة مسحة خضع لها حمد الله، أمس الأول، سلبية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News