تغريم جناح النهضة
الرياض ـ الرياضية
2020.10.30 | 02:13 am
غرمت لجنة الانضباط والأخلاق، في الاتحاد السعودي لكرة القدم، جاسم الدوسري، جناح فريق النهضة، 10 آلاف ريال، بعدما أثبتت عليه اللعب العنيف. وتعود الواقعة إلى مباراة فريقه مع الدرعية، التي انتهت بالتعادل “1ـ1” في 20 أكتوبر الجاري، في الجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. وطُرِد الدوسري في الدقيقة 90. وإضافة إلى الإيقاف التلقائي، غرمته اللجنة ماليًّا، في قرار أمس لا يقبل الاستئناف، لإدانته باستخدام اللعب العنيف ضد لاعب من الفريق المنافس، بناءً على تقرير إلحاقي من الحكم.