الهويدي يترك المنصة
صورة التقطت أمس للبرازيلي ريناتو تشافيز يحاول التصدي لمحاولة رأسية من الصربي نيمانيا نيكوليتش لاعب الرائد الرائد خلال المباراة تصوير: صالح الغنام
2020.10.30 | 02:05 am
فضل ناصر الهويدي، رئيس نادي الباطن، متابعة فريقه أمس أمام الرائد في المنطقة المخصصة للإعلاميين، بدلاً من المنصة الرئيسة للملعب، التي اعتاد الجلوس عليها.من جهتها، اختارت لجنة المنشطات حسين الشويش وبيليتش من الرائد، وحسن شراحيلي وكليم هايلند شاكيلي من الباطن، لإجراء فحص المنشطات بعد المباراة.