الباطن يقلب طاولة الرائد
صورة التقطت أمس لعوض خميس لاعب الرائد وعبد الملك الشمري لاعب الباطن في صراع هوائي على الكرة أثناء مباراة الفريقين التي انتهت لصالح الباطن بهدفين لهدف وذلك على ملعب نادي الباطن في حفر الباطن لحساب”جولة رئاسة العشرين” الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: صالح الغنام
الباطن ـ طلال القطيني
2020.10.30 | 01:56 am
نجح فريق الباطن الأول لكرة القدم في قلب تأخره المبكر، أمس، أمام ضيفه الرائد، ليخطف أول ثلاث نقاط له في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عندما أنهى المباراة، التي لعبت لحساب جولة رئاسة العشرين”الجولة الثالثة”، “2ـ1”، ويوقع على الفوز الثاني له في تاريخ لقاءات الفريقين السبعة، الذي يصب لصالح الرائد بخمسة انتصارات.
وفاجأ الرائد دفاعات الباطن بهدف مبكر عن طريق كريم البرقاوي “2”، قبل أن يعدل الأنجولي فابيو النتيحة برأسية “39”. لكن نقطة التحول في المباراة كانت طرد الكاميروني الدولي أرنولد دجوم، لاعب وسط الرائد، مطلع الشوط الثاني، حيث تسيد بعدها أصحاب الأرض المباراة، وبلغت نسبة تحكمهم في الكرة 60 في المئة، ما جعل هجماتهم أكثر خطورة على مرمى المنافس الذي اهتز بهدف الفوز في الدقيقة “82” بتوقيع فهد الشمري.