ألحق بالتعاون الخسارة الثانية.. وعادل بدايات 2017
القادسية يفرض السابعة
حقق فريق القادسية الأول لكرة القدم، أمس، فوزه الثاني على التوالي، من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والسابع على ضيفه التعاون، لحساب جولة رئاسة العشرين” “الجولة الثالثة”، بهدف دون رد من توقيع الصربي أوروس فيتاس، قبل نهاية المباراة بعشر دقائق، محققًا بذلك أفضل بداية له في دوري المحترفين منذ عام 2017، عندما فاز في مباراتين وخسر الثالثة.
وفي المقابل، مني التعاون بخسارته الأولى في الدورى بعد التعادل مع الفيصلي والفوز على النصر في الجولتين الأولى والثانية، وفشل في تحسين سجل مواجهاته أمام القادسية في دوري المحترفين، التي بلغت 15 مواجهة، حيث بقي على انتصاراته الثلاثة فقط مع 5 تعادلات.
وعانى التعاون من جملة غيابات أمس، فغاب كارتيرون مدربه الفرنسي، بسبب عارض صحي، وكل من سيدريك أميسي، علي الزبيدي وإيجاو، وكاسيو حارس المرمى.
في المقابل، غاب عن القادسية النيجيري ستانلي أوهاتشي، حسن العمري، إبرهيم شعيل، عادل المولد وعبد الله حضريتي.