الظفيري: عودة الثقة

جدة ـ عبد الغني عوض 2020.10.30 | 01:33 am

أوضح مبارك الظفيري، نائب رئيس نادي الباطن، أن الروح العالية التي ظهر عليها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم، أمس، أمام الرائد أعادت الثقة، بعد خسارة الجولتين الماضيتين.
وقال الظفيري لـ “الرياضية”: “كنت واثقًا من الفوز بعدما لمست رغبة اللاعبين في تأكيد وجودهم في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ونوه بالجهد الكبير الذي يبذله الجهاز الفني بقيادة البرتغالي أنطونيو جاريدو، وأيضًا بالانسجام الكبير بين اللاعبين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News