الشباب يستعيد الزوري

صورة التقطت أمس للتشيلي إيجور مدافع الشباب في حديث مع بانيجا ومارتينيز وجوانكا زملائه قبل بدء التدريبات(المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ علي الحدادي 2020.10.30 | 12:38 am

استعاد فريق الشباب الأول لكرة القدم جهود عبد الله الزوري، المدافع، قبل مواجهة النصر، بعد غدٍ، في “جولة رئاسة العشرين” الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وشارك الزوري في التدريبات الجماعية، أمس، بعد إكماله برنامجه التأهيلي واللياقي عقب شفائه من الإصابة التي أبعدته عن التدريبات الماضية. وركز البرتغالي بيدرو كايشينيا، مدرب الفريق، في التدريبات التي جرت أمس على الملعب الرديف في مقر النادي على الجوانب التكتيكية، حيث أجرى بعض التدريبات الفنية التي شهدت تطبيق جمل فنية منوعة، أبرزها التمرير السريع من لمسة واحدة، تلاها بتقسيمة تكتيكية على ثلثي الملعب، خصصها لتطبيق تدريبات بناء الهجمة وإنهائها بالطريقة الصحيحة في المرمى من قبل المهاجمين، إضافة إلى تدريبات الاستحواذ على الكرة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News