المالكي: ينتظرنا الأصعب.. وجاهزون
الدمام ـ الرياضية
2020.10.30 | 12:30 am
وصف أحمد المالكي، مساعد مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، مباراة فريقه أمام أبها، غدًا، بالصعبة في “جولة رئاسة العشرين” الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال المالكي في المؤتمر الصحافي، أمس، الخاص بمواجهة أبها: “ندرك قوة المنافس خاصةً عندما يلعب على أرضه، ولكن ذلك لن يثني فارس الدهناء عن مواصلة نغمة الانتصارات”.
وأضاف مساعد مدرب الفريق الاتفاقي: “نحن جاهزون للمباراة المهمة، والتي نسعى من خلالها إلى مواصلة تطور العمل”.