ضمك يُعير الغامدي

أبها ـ حسن ذيبان 2020.10.30 | 12:22 am

وقّع عبد الله البكيري، رئيس نادي الحجاز، أمس، مع عبد الله الغامدي، لاعب فريق ضمك، بنظام الإعارة لمدة موسم لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم في النادي، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية.وشارك الغامدي أمس، في التدريبات الجماعية استعدادًا للإنضمام إلى فريقه في أولى مواجهاته ضمن دوري الدرجة الثانية أمام العربي، على ملعب النجمة في عنيزة اليوم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News