اللياقة تهدد بإبعاد الجبرين والمنصور
صورة التقطت أمس لعمر هوساوي لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم المنضم حديثًا إلى النادي الغربي أثناء مشاركته في تدريبات فريقه الاستعدادية لخوض مواجهة الأهلي بعد غدٍ في الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ ماجد هود
2020.10.29 | 02:49 am
يتحدد اليوم مدى جاهزية عمر هوساوي، وعبد العزيز الجبرين، وحمد المنصور، لاعبي فريق الاتحاد الأول لكرة القدم لمباراة فريقهم مع منافسه التقليدي الأهلي، في ديربي الغربية بعد غدٍ، ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأشارت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، إلى عدم اكتمال الجاهزية اللياقية للثلاثي، حيث سيجرون اليوم مزيدًا من الاختبارات الميدانية، خاصة الجبرين والمنصور، اللذين لم يشاركا في المباريات منذ أكثر من 4 أشهر.
من جهة أخرى، لا يزال الإيفواري ويلفريد بوني لاعب الفريق المبعد موجودًا في مدينة جدة، وينتظر اتمام إجراءات المغادرة، بعدما وقّع على اتفاقية بينه وبين النادي على المخالصة، ليتم إسقاط اسمه من الكشوفات الاتحادية باتفاق الطرفين “اللاعب والنادي”، وتسجيل الرأس الأخضري جاري رودريجيز بدلًا منه.