محاولات تجهيز العويس
جدة - أحمد اللوقان
2020.10.29 | 02:48 am
استمرت معاناة محمد العويس، حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، من إصابة التهاب أوتار مفصل القدم، التي غيّبته عن مواجهتي الوحدة والنصر في بطولة الدوري، ومسابقة كأس الملك، التي خرج منها فريقه أمام النصر أمس الأول 1ـ2.
وبيّنت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن الجهاز الطبي يكثف علاج العويس، من أجل محاولة مشاركته في ديربي الغربية أمام الاتحاد بعد غدٍ، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ورجحت المصادر غياب الحارس الدولي عن المواجهة المرتقبة دوريًّا. ويُوجد العويس إل جانب طلال العبسي في عيادة النادي الطبية.