العضلات تمنع الإجازات في النصر

الرياض - بندر العتيبي 2020.10.29 | 02:33 am

تلقى ستة من لاعبي فريق النصر الأول لكرة القدم، بينهم المغربي عبد الرزاق حمد الله المهاجم، جلسات علاجية، داخل العيادة الطبية للنادي أمس، تزامنًا مع حصول زملائهم على راحة ليوم واحد غداة مواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
ووفقًا لمصادر “الرياضية”، قطع كلٌ من حمد الله، وسلطان الغنام، الظهير الأيمن، وعبد الرحمن العبيد، الظهير الأيسر، وعبد المجيد الصليهم، لاعب الوسط، والبرازيليين بيتروس أراوخو، المحور، ومايكون بيريرا، المدافع، إجازتهم. وتوجهوا، بقرار من البرتغالي روي فيتوريا المدرب، إلى العيادة، داخل مقر النادي في الرياض، لتنفيذ الجلسات، تحت إشراف الجهاز الطبي.
وعانى حمد الله آلامًا في العضلة الأمامية بعد المباراة الأخيرة. وخلالها وبعدها، داهمت آلام في العضلة الخلفية الصليهم، وشكا بيتروس من شد عضلي. فيما يحاول العبيد تجاوز شد عضلي بسيط، ألمّ به أمام التعاون الخميس الماضي في الجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
بدوره، يواصل الغنام المرحلة الأخيرة من التأهيل، بعد إصابته في العضلة الضامة خلال النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا.
وتعرض مايكون إلى مشكلة مماثلة، أمام الفتح في الجولة الافتتاحية للدوري.
في سياق متصل، نفّذ المغربي نور الدين أمرابط، الجناح، تمارين أمس، تسلم برنامجها من الجهاز الطبي، لتقوية العضلة الأمامية، التي ضايقته أمام الفتح.
كان النصر تأهل، أمس الأول، إلى نهائي الكأس بعد الفوز “2- 1” على الأهلي، في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News