فيريرا يقسم الفتح قبل رحلة الباحة

صورة التقطت أمس لمحمد السعيد لاعب وسط الفتح يتدرب بالكرة في مران جهّز الفريق لمواجهة العين غدًا في الدوري (المركز الإعلامي ـ الفتح)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.10.29 | 02:27 am

يغادر فريق الفتح الأول لكرة القدم، صباح اليوم، إلى مدينة الباحة، استعدادًا لمواجهة العين، غدًا، في ثاني جولات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويضع البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب الفريق، لمساته الأخيرة قبل المباراة، عبر مران أخير يقوده في الباحة اليوم.
وعلى رديف ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، أدى لاعبو الفتح أمس مرانًا صباحيًا، بدأ بعمليات إحماء، تلتها تدريبات لياقية متنوعة.
بعدها قسّم فيريرا اللاعبين إلى مجموعتين، عقد بينهما مناورة، شهدت تطبيق بعض الجمل التكتيكية، قبل ختام المران بحركات الإطالة.وبدأ الفتح الدوري بالفوز على النصر بنتيجة 2ـ1، قبل التعادل 2ـ2 أمام الاتحاد في الجولة الثانية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News