أبها.. استرجاعية

أبها ـ حسن ذيبان 2020.10.29 | 02:19 am

أعفى التونسي عبد الرزّاق الشابي، مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، جميع لاعبيه المشاركين أمام الهلال أمس الأول في نصف نهائي كأس الملك، من التدريبات الجماعية، أمس، مكتفيًا بتوجيههم لأداء تمارين استرجاعية، تحت إشراف عبد الله السليماني، المعد البدني. في المقابل، أدى بقية اللاعبين تدريبات تكتيكية، ونفذوا جملًا فنية، بعد إجرائهم عمليات الإحماء واللياقة، في إطار الاستعدادات لمواجهة الاتفاق بعد غدٍ في ثالث جولات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News