الصقور يُعوض الغامدي.. والعابد يتأهب

صورة التقطت أمس لنواف العابد الجناح المنتقل أخيرًا من الهلال إلى الشباب يقفز عاليًا في التدريبات مظهرًا جاهزيته لخوض مواجهة النصر الأحد المقبل في ثالث جولات الدوري (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض - سلطان العتيبي وعلي الحدادي 2020.10.29 | 02:16 am

يفاضل البرتغالي بيدرو كايشينيا، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، بين فواز الصقور، وعلي مجرشي، لشغل مركز الظهير الأيمن أمام النصر، الأحد المقبل في ثالث جولات الدوري، عوضًا عن خالد الغامدي، المصاب بقطع في الرباط الصليبي.
ويملك الصقور حظوظًا أعلى في المشاركة حسبما رجَّحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة. من جهة ثانية، اجتاز نواف العابد، الجناح الوافد أخيرًا من الهلال، الفحوصات الطبية الاعتيادية، وأظهر خلال تدريب أمس جاهزيته التامة لخوض المباراة، منتظرًا قرار كايشينا.
وجرى التدريب على الملعب الرديف في مقرّ النادي العاصمي، وبدأ بجملة من التمارين اللياقية، بعدها قسّم المدرب اللاعبين إلى 3 مجموعات، طالب كل منها بتنفيذ جمل فنية متنوعة.
وإثر انتهائهم منها، أجرى كايشينا مناورة على نصف مساحة الملعب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News