جدة - أحمد اللوقان 2020.10.28 | 02:51 am

أعدت رابطتا مشجعي فريقي الأهلي والنصر ومجالس الجماهير الأعلام والشعارات على جنبات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة قبل بدء انطلاق مباراة فريقيها أمس في نصف نهائي كأس الملك.
ووضعت أعلام الفريقين والشعارات التي ترمز إلى الناديين في الأماكن المعتادة لجماهيرهما لتعويض الجماهير الممنوعة من الحضور بسبب فيروس كورونا المستجد. وبذل الطرفان جهودًا كبيرة لتزيين جنبات الملعب لدعم اللاعبين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News