شكرا عبد الغني

جدة - عبدالله أحمد 2020.10.28 | 02:50 am

ارتدى لاعبو فريقي الأهلي والنصر قمصانًا خاصة أثناء دخولهم ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة”، كتب عليها “شكرًا عبد الغني” تقديرًا لحسين عبد الغني اللاعب الذي ارتدى شعار الناديين وأعلن اعتزاله الأسبوع الماضي.
وارتدى جميع اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين القمصان، ثم خلعوها قبل بداية المباراة بلحظات.
ونبعت الفكرة من الناديين، وقصد بها تكريم حسين عبد الغني الذي قضى أكثر من 20 عامًا في الملاعب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News