اليوم.. ختام الجولة الثانية بـ 5 مواجهات
الكوكب يتصدر الأولى
صورة التقطت أمس من فرحة لاعبي فريق الكوكب الأول لكرة القدم بعد فوزهم على الفيحاء وتحقيق الصدارة (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
الدمام ـ حسين الخيواني
2020.10.28 | 12:24 am
تصدر فريق الكوكب الأول لكرة القدم فرق دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بعد فوزه على ضيفه الفيحاء 2ـ1، أمس، ضمن منافسات الجولة الثانية.
ورفع الكوكب رصيده إلى 6 نقاط، بهدفي شاكر الرقيعي وأبودو إيساكا، فيما سجل هدف الفيحاء الوحيد ويليان ألفيس، وشهدت المباراة طرد سواليو كواتار لاعب الفيحاء.وفي بقية المباريات، فاز الجيل على عرعر 2-1، سجلهما نافع سليمان، فيما سجل لعرعر محمد سوقي، وفي المدينة المنورة، تفوق أحد على هجر بهدف دون رد سجله إبراهيم دياموندي، وتعادل الساحل مع الدرعية دون أهداف.من جانب آخر، تُختتم اليوم مباريات الجولة الثانية بخمس مباريات، الأولى تجمع النهضة والبكيرية، فيما يحل الخليج ضيفًا على النجوم، ونجران على الشعلة، ويلعب الطائي مع الحزم في الرس، وجدة مع الجبلين في جدة.