السلطان يعتذر لفرناندو... ويعود
اعتذر عبد الرحمن السلطان، الحكم الدولي المعتزل سابقًا - العائد إلى مزاولة مهنة التحكيم مجددًا – إلى الإسباني فرناندو تريساكو، رئيس لجنة الحكام الرئيسة في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ويوسف ميرزا، نائب الرئيس، وأحمد البحراني، المدير التنفيذي للجنة، وعلي الطريفي، مقيّم الحكام السابق والمحاضر الآسيوي، عن حواره الذي نشرته صحيفة “الرياضية”، في عددها الصادر في الـ17 من فبراير الماضي، والذي تضمن إنتقادات حادة للجنة وأعضائها. وأوضح السلطان لـ”الرياضية”، أن اعترافه بالخطأ يأتي احترامًا لمن ذكر أسماءهم في الحوار، ولثقته في نفسه وشجاعته في الاعتراف بالخطأ، مرجعًا ذلك إلى الضغوطات النفسية التي أبعدته عن التحكيم على الرغم من تعلقه وحبه له.
وبيّن السلطان أن لديه طموحات كبيرة بعد قرار العودة إلى التحكيم واجتيازه لكافة الاختبارات بتفوق، للحصول مرة أخرى على الشارة الدولية، وإثبات كفاءة الحكم السعودي، وخدمة الوطن من خلال التحكيم.