الهلال لا يعاني أمام أندية الوسط

الرياض ـ متعب العبد الهادي 2020.10.26 | 12:57 am

نجح فريق الهلال في تجاوز جميع فرق الوسط، التي واجهها في مرحلة نصف النهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين، وتأهل عبرها إلى النهائي، باستثناء مرة واحدة أمام التعاون الموسم الماضي.
ويلعب الهلال غدًا أمام أبها في نصف النهائي في الرياض، ويتطلع إلى أن يواصل تفوقه على فرق الوسط.
والتقى الهلال منذ مطلع ثمانينيات القرن الماضي بخمسة من فرق الوسط، سبع مرات في دور الأربعة، هي: النهضة “مرتين”، التعاون “مرتين”، ومرة واحدة أمام كل من: الكوكب وضمك والقادسية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News