الشابي يعتمد أسلوب الضغط
صورة التقطت أمس لصالح العمري لاعب فريق أبها يستعد لتمرير الكرة إلى كرم برناوي زميله أثناء التدريبات (المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان
2020.10.26 | 12:55 am
تغادر بعثة فريق أبها الأول لكرة القدم عند الحادية عشرة من صباح اليوم متوجهة إلى الرياض، استعدادًا للقاء نظيره الهلال غدًا في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وقاد التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب الفريق، التدريبات التي جرت أمس بمشاركة جميع اللاعبين، وتركزت على الجوانب اللياقية والفنية، وتطبيق بعض الجمل التكتيكية، كالضغط على حامل الكرة.
وطالب التونسي اللاعبين بعد نهاية الحصة بضرورة التركيز الشديد، التمركز الجيد، تنفيذ التعليمات والتغطية السليمة أثناء المباراة، محذرًا اللاعبين من خطورة الهلال، موضحًا أن التعادل الذي خرج به الفريق أمام الهلال الأسبوع الماضي في الدوري لا يعني أنه سيكون تأشيرة عبور إلى نهائي كأس الملك.