ضمك يجلب حمزي

خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2020.10.26 | 12:48 am

وقَّع منصور حمزي، الجناح، عقدًا لموسمين مع نادي ضمك، أمس، قادما من الحزم.
واشترت إدارة ضمك عقد اللاعب من الحزم، الذي هبط أخيرًا إلى الدرجة الأولى. ومثَّل اللاعب الفيصلي والفتح، قبل الانتقال، صيف 2019، إلى النادي القصيمي. إلى ذلك، وقَّع ضمك، أمس، مخالصة مع ماجد هزازي، الظهير الأيمن، بالتراضي. وبدأت علاقتهما التعاقدية الصيف الماضي، فور صعود النادي إلى الدرجة الممتازة. ومنذ مغادرته النصر في 2010، انتقل هزازي إلى 5 أندية أخرى، هي التعاون والقادسية والرائد والفتح وأحد.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News