الكلاسيكو الصامت.. الجدد.. 4 أجانب و6 محليين

جدة ـ عبد الغني الشريف 2020.10.26 | 12:18 am

سيكون اللقاء الذي يجمع بين الأهلي والنصر غدًا في نصف نهائي كأس الملك الكلاسيكو الأول محليًّا من دون حضور جماهيري، والثاني في تاريخ لقاءاتهما، حيث التقيا في المرة الأولى من دون جمهور خارجيًّا، وتحديدًا في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا في قطر نهاية سبتمبر الماضي، وانتصر النصر بهدفين مقابل هدف.
ولقاء الغد هو الثاني الذي يجمع الصربي فلادان، مدرب الأهلي، والبرتغالي فيتوريا، مدرب النصر، خلال أقل من شهر.
ويشهد الكلاسيكو حضور عدد من اللاعبين للمرة الأولى، ففي الأهلي سيشارك الثلاثي الأجنبي الصربي فيجسا، المغربي فتوحي والروماني ميتريتا، وعلى صعيد اللاعبين المحليين حسن القيد وسلطان مندش، كما سيشهد اللقاء عودة نوح الموسى، لاعب الوسط، بعد غياب طويل عن الملاعب لمدة سبعة أشهر.
وعلى صعيد فريق النصر، سيكون الحضور الأول للكوري كيم كأبرز الأجانب، ومن اللاعبين المحليين علي الحسن، عبد العزيز العلاوي، عبد الله الشنقيطي، وعلي لاجامي في حال جاهزيته الفنية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News