أوسو يعزز أوراق فلادان
صورة التقطت أمس لنوح الموسى لاعب فريق الأهلي يتدرب بالكرة خلال الحصة المسائية ويبدو الأسمري زميله(المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ مشعل العتيبي
2020.10.26 | 12:18 am
يدخل الغاني صامويل أوسو، المنتقل من فريق الفيحاء الأول لكرة القدم إلى الأهلي، اليوم في تدريبات فريقه الجديد عشية ختام التحضيرات لمواجهة النصر غدًا في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وينتظر أن يحدد الصربي فلادان، مدرب الفريق، مشاركته من عدمها في التدريب الذي سيجريه مساء اليوم.
ميدانيًّا، شارك نوح الموسى، لاعب الفريق، في التدريبات الجماعية، وأظهر جاهزيته الكاملة، وذلك بعد غيابه لأكثر من ثمانية أشهر بسبب تعرضه لإصابتين مختلفتين، الأولى عندما خضع لعملية الفتاق، والثانية بتمزق في العضلة الضامة.
وعاد محمد المجحد إلى المشاركة في التدريبات، بعد إجازة قصيرة منحت له بمناسبة زواجه.