الاتحاد.. راحة قبل الديربي

جدة - فيصل الشريف 2020.10.26 | 12:11 am

فضل الجهاز الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم إراحة لاعبي الفريق أمس عن تأدية تدريباتهم وذلك بسبب وصول بعثة الفريق ظهرًا إلى جدة قادمة من الأحساء بعد خوضهم لمواجهة الفتح أمس الأول التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.
ويستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم على الملعب الرئيس في النادي تحضيرًا لمواجهة الأهلي السبت المقبل. وسيسعى الجهاز الفني إلى تجهيز جميع اللاعبين لمواجهة الديربي إذ من المنتظر أن يشهد اللقاء انضمام اللاعبين الثلاثة “عمر هوساوي وحمد آل منصور وعبدالعزيز الجبرين” بعد أن تم فرض تدريبات لياقية عليهم من المعد البدني سيزار ميندز، بينما ستشهد التدريبات عودة اللاعب عبدالإله المالكي بعد تعافيه من الإصابة.
وسيفضل كاريلي من خلال تدريبات اليوم فرض تدريبات خفيفة على اللاعبين الأساسيين في لقاء الفتح قبل مشاركتهم في التدريبات الجماعية غدًا التي سيبدأ من خلالها التحضير الفعلي لمواجهة الأهلي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News