وقّع عقدا مع رئيس النادي يستمر 3 مواسم
العابد.. الهلالي الـ 18 في الشباب
استفاد فريق الشباب الأول لكرة القدم خلال العشرين عامًا الماضية من مجموعة لاعبين سبق لهم تمثيل الهلال وانتقلوا مباشرة إليه. ورفع نواف العابد لاعب الشباب المنضم حديثًا العدد إلى 18لاعبًا ، بعد أن انتقل إلى الفريق الأبيض بعقد يستمر 3 اعوام عقب 11 عامًا قضاها في الهلال.
وضم الشبابيون حارسي المرمى عبدالله السديري ومروان الحيدري وحسين شيعان من الهلال، والمدافعين محمد البقعاوي وماجد المرشدي وسلطان الدعيع وأحمد شراحيلي وعبدالله الدوسري وفهد غازي ومتعب المفرج ولاعبي الوسط سعود كريري وعمر الغامدي وخالد عزيز إضافة إلى عبدالملك الخيبري ومحمد القرني، وخالد كعبي وناصر الشمراني وأخيرًا نواف العابد.
كما أنهى العابد مسيرته الكروية مع فريق الهلال الأول لكرة القدم بعد 11 عامًا، تدرج قبلها في المراحل السنية المختلفة في النادي العاصمي، ليبدأ مسيرة جديدة مع نادي الشباب.
وتوج صاحب الـ30 عامًا مع ناديه بـ 16 بطولة أبرزها دوري أبطال آسيا 2019، وحاز على بطولة الدوري 5 مرات وكأس خادم الحرمين الشريفين موسمي 2015، 2017، كما توج مع الهلال بلقب كأس ولي العهد 6 مرات، والسوبر السعودي مرتين.
وخاض العابد مع الهلال أكثر من 135 مباراة سجل خلالها 36 هدفًا.
يذكر أن نادي الشباب اتفق مع نظيره الهلال على شراء المدة المتبقية من عقد اللاعب نواف العابد من أجل الانضمام رسميًا إلى الفريق.