العين يستأنف التدريبات

أبها - حسن ذيبان 2020.10.25 | 11:48 pm

يعود لاعبو فريق العين الأول لكرة القدم، إلى التدريبات اليوم، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، بعد الإجازة التي منحها لهم المدرب الألماني مايكل سكيبة، عقب نهاية لقاء الفريق في الجولة الثانية من كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويأتي ذلك استعدادًا لأول لقاء يخوضه الفريق على ملعبه أمام ضيفه الفتح، بعد الصعود، بعد أن خاض اللقاء الأول أمام نظيره الهلال وخسره بعد أداء جيد بهدف دون مقابل والثاني أمام الاتفاق وخسره 1ـ2.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News