النجوم.. تجديد وتعاقد

صورة التقطت أمس لمنصور السهلي رئيس نادي النجوم بعد التوقيع مع عبد الله الدوسري (المركز الإعلامي - النجوم)
الأحساء - عادل الدحيلان 2020.10.25 | 11:35 pm

أنهت إدارة نادي النجوم، أمس، تجديد عقد نادر يحيى سهل، لاعب المواليد ومدافع الفريق الأول لكرة القدم في النادي، لمدة موسم واحد لتمثيل الفريق في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
كذلك، تعاقدت إدارة النادي مع عبد الله الدوسري، لاعب فريق الجيل السابق، بنظام الإعارة لمدة موسم واحد.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News