في 24 ساعة.. 3 هلاليين يودعون الأزرق

الرياض - الرياضية 2020.10.25 | 09:19 pm

ودع ثلاثة لاعبين هلاليين دفعة واحدة فريق الهلال، خلال آخر 24 ساعة، بعد إعلان رحيلهم عن صفوف الفريق بشكل رسمي، ولعبهم لصالح فرق آخرى بالموسم الجاري، وهم نواف العابد، عبد الله الحافظ، وأحمد أشرف.
وأعلن نادي الشباب تعاقده مع نواف العابد لمدة 3 أعوام، ليغلق اللاعب صفحة من الذكريات مع الهلال استمرت لأكثر من عشر أعوام، متوجاً خلالها بـ16 لقباً مختلفاً مع حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين.
كذلك قدم عبد الله الحافظ، الذي انتقل إلى الوحدة، الشكر لجميع الأجهزة الفنية في الهلال بالإضافة إلى الجماهير واللاعبين ومجالس الإدارات، خلال الفترة من 2013 حتى 2020، والتي شهدت وجوده داخل صفوف الفريق وارتدائه قمصانه، خاتماً مسيرته بهذه الكلمات: "رحلوا أساطير و نجوم وبقي الهلال فهو الكيان الباقي و نحن جميعاً متحركون".
فيما وجه أحمد أشرف رسالة وداعية طويلة عبر حسابه بموقع "تويتر" لجميع أعضاء وممثلي وجماهير نادي الهلال، مع تأكيد رحيله بتمني التوفيق للفريق في قادم البطولات، واصفاً جمهور الكيان بالعظيم الذي وقف بجواره طوال فترة تواجده داخل صفوف النادي.
الجدير بالذكر أن الهلال ودع الثلاثي نواف العابد، عبد الله الحافظ، وأحمد أشرف رسمياً، وتعاقد خلال الساعات الماضية مع الثلاثي فواز الطريس، حبيب الوطيان، ولوسيانو فييتو.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News