بابل يبعد ساني أو ديوك
بريدة ـ عبد الله العبيد
2020.10.25 | 01:51 am
وصل الأنجولي آري بابل، الجناح الأيسر، إلى السعودية أمس، منتظرًا الخضوع لكشف طبي، قبل توقيع عقد انضمامه رسميًا إلى التعاون. فيما أفادت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، بإصرار الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق القصيمي، على تسجيل اللاعب، على الرغم من اكتمال عقد السباعي الأجنبي.
ووفقًا للمصادر نفسها، يعتزم كارتيرون قيد اللاعب الأنجولي، في حال عبوره الكشف الطبي، على حساب إما السنغالي عبد الله ساني، أو الأسترالي ميتشيل ديوك، مهاجمي الفريق.
وفي 7 أكتوبر الجاري، ربط التعاون، تحت رئاسة محمد القاسم، بابل لمدة عامين، مع خيار التمديد لثالث، عبر اتفاقية غير ملزمة، مشروطة بتجاوز اللاعب الكشف الطبي. وبعد رحيل القاسم، أعادت الإدارة المكلفة الكاميروني ليندر تاوامبا، المهاجم، إلى الفريق، ليرتفع عدد أجانبه إلى 8 لاعبين، ما يحتّم الاستغناء عن أحدهم.