أبها يخالص عسيري
أبها ـ حسن ذيبان
2020.10.25 | 01:50 am
أنهى نادي أبها علاقته التعاقدية مع هزاع عسيري، الظهير الأيسر في الفريق الأول لكرة القدم، أمس، عبر توقيع الطرفين على مخالصة مالية، عزتها لـ“الرياضية” مصادر خاصة، إلى وجهة نظر فنية. وتدرَّج عسيري بين فئات أبها السنية، قبل تصعيده إلى الفريق الأول. واستمر اللاعب البالغ 24 عامًا، مع أبها حتى انتقل في يناير الماضي، معارًا إلى أحد في دوري الدرجة الأولى. وبعد نهاية الموسم عاد عسيري إلى أبها الذي خالصه أمس.