الشباب يكتفي بظهيريه

الرياض ـ سلطان العتيبي 2020.10.25 | 01:41 am

أوضح لـ “الرياضية” مصدر رسمي في نادي الشباب، أن فكرة التعاقد مع ظهير أيمن جديد، بدلًا من خالد الغامدي، المصاب، غير مطروحة.
وأفاد المصدر ذاته بثبوت إصابة الغامدي بقطع في الرباط الصليبي، تعرض له خلال مواجهة الرائد، أمس الأول، ضمن ثاني جولات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويحظى الفريق الشبابي بظهيرين على الجهة اليمنى إضافة إلى الغامدي، هما فواز الصقور، وعلي مجرشي. وجمع الشباب 4 نقاط من مبارتيه الأوليين في الدوري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News