الفريدي.. من إسبانيا إلى القادسية
الرياض - حمد الصويلحي
2020.10.25 | 01:20 am
وقَّعت إدارة نادي القادسية عقدًا احترافيًّا مع أحمد الفريدي، لاعب الوسط، لمدة موسم واحد مع أفضلية التجديد موسمًا آخر، قادمًا من نادي مليلية الإسباني، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية. ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، سيتم قيد اللاعب في صفوف الفريق في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية التي تنتهي اليوم. وكان الفريدي مثَّل الهلال في بداية مسيرته الرياضية، قبل أن ينتقل إلى نادي الاتحاد، ثم إلى النصر، ويخوض بعدها تجربةً احترافية قصيرة في دوري الدرجة الثانية الإسباني، ليعود مجددًا إلى الدوري السعودي، عبر بوابة القادسية.