أبها يطبق تكتيك الكأس
صورة التقطت أمس للسويدي ستراندبيرج لاعب أبها يتقدم زملاءه في تدريبات اللياقة (المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان
2020.10.25 | 12:41 am
طبق لاعبو فريق أبها الأول لكرة القدم العديد من الجمل التكتيكية، في المناورة التي تخللت التدريبات أمس، استعدادًا للقاء الهلال بعد غدٍ في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأوقف التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب الفريق، المناورة أكثر من مرة، لتصحيح الأخطاء وتوجيه اللاعبين.
وجرت التدريبات على الملعب الرديف لمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، وتضمنت تمارين لياقية مكثفة.
وتقرر أن تغادر بعثة الفريق غدًا إلى الرياض، لمواجهة الهلال على ملعب الأمير فيصل بن فهد.