النصر يستعيد حمد الله والغنام
تلقى فريق النصر الأول لكرة القدم دفعة معنوية قبل مواجهة الأهلي، بعد غدٍ، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد مشاركة المغربي عبد الرزاق حمد الله، المهاجم، وسلطان الغنام، الظهير الأيمن، في التدريبات.
وبدا واضحًا من خلال سير التحضيرات تركيز البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق، على الثنائي حمد الله والغنام، في إشارة إلى اعتماده عليهما ضمن قائمة الفريق في مباراة الأهلي المقبلة، عقب تعافيهما من الإصابة التي أبعدتهما عن المشاركة في المباريات الماضية.
وتزامنت عودة الثنائي حمد الله والغنام مع مشاركة الأرجنتيني جونزالو مارتينيز في جزء من التدريبات، بعد الإصابة التي تعرض لها في الظهر قبل مباراة التعاون الماضية.
وكانت التدريبات قد انطلقت باجتماع للبرتغالي فيتوريا مع اللاعبين، بحضور عبد الرحمن الحلافي المشرف على الفريق، وشدد خلاله على أهمية التركيز، ومسح الصورة التي كان عليها الفريق في المباريات الأخيرة.