القادسية يعود من الراحة
الدمام ـ حسين الخيواني
2020.10.25 | 12:34 am
يعاود لاعبو فريق القادسية الأول لكرة القدم تدريباتهم الاعتيادية، اليوم، بعد يوم من الراحة، عقب الفوز على ضمك “2ـ1” أمس الأول، في الجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويشرع التونسي يوسف المناعي، مدرب الفريق، بدءًا من الحصة التدريبية اليوم في تجهيز لاعبيه لمواجهة التعاون الخميس المقبل في الجولة الثانية من الدوري.
إلى ذلك، يواصل الثلاثي حسن العمري، إبراهيم شعيل ومنصور النجار برنامجهم العلاجي والتأهيلي، من دون أن يتحدد موعد مشاركتهم مع زملائهم في التدريبات الجماعية.