إفريقي يعوض سوريا
دخلت إدارة نادي جدة في مفاوضات جادة مع مهاجم إفريقي للتعاقد معه، بدلًا من الإيفواري سوريا إبراهيما، الذي انتهى عقده.
وأفادت لـ “الرياضية” مصادر مطلعة، بأن اللاعب الإفريقي سيوقع خلال الساعات الـ 48 المقبلة، ليكتمل بذلك عقد المحترفين الأجانب في الفريق، بعد التعاقد مع الجزائري حمزة آيت عمر، والموريتانيين محمد مبارك، وأسلاي سي.
على صعيد آخر، واصل الفريق تحضيراته على رديف ملعب “الجوهرة” تحت قيادة محمد العرياني، استعدادًا لمواجهة الجبلين، الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى وسط ارتفاع الروح المعنوية للاعبين بعد الفوز على الشعلة في الجولة الأولى.
والانتصار في الجولة الأولى، هو الأول لفريق جدة في دوري الدرجة الأولى، حيث كان يتعادل، أو يخسر.
وقال لـ “الرياضية” العرياني: “تحضيرنا للدوري لم يتجاوز نسبة 50 في المئة، ومع ذلك ظهرنا بشكل جيد في الافتتاح. اللاعبون يعدون بمواصلة مسيرة الانتصارات أمام الجبلين في الجولة المقبلة، وأنا أثق فيهم”.