السبت.. الخليج يتسلم الملعب
صورة التقطت لعلي السبع إداري فريق الخليج بعد نهاية مباراة الطائي في الجولة الأولى (أرشيفية)
الدمام ـ أحمد الداود
2020.10.24 | 11:48 pm
يُنتظر أن تتسلَّم إدارة الخليج الملعب الرئيس في النادي، السبت المقبل، بعد نهاية أعمال استبدال أرضيته بالكامل للمرة الأولى منذ تأسيس النادي.
وأسهم الوجود الدائم والمتابعة اليومية لأعمال الصيانة من قِبل علي السيهاتي، الأمين العام، ومحمد السواد، مدير المنشأة، في تسريع وتيرة العمل.
ميدانيًّا، استأنف الفريق تدريباته بعد راحة لمدة يومين، استعدادًا لمواجهة النجوم، الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الثانية لدوري أندية الدرجة الأولى.
إلى ذلك، وصف علي السبع، إداري الفريق الأول لكرة القدم، المستوى الذي ظهر به اللاعبون في افتتاح الدوري بـ “المُرضي”.