ثلاثية نجران تعيد المعجل
حائل ـ محمد الجار الله
2020.10.24 | 11:47 pm
تراجع فايز المعجل، رئيس نادي الجبلين، عن استقالته، التي أعلنها قبل خمسة أيام، بعد فوز الفريق على نجران 3ـ1 خارج ملعبه ضمن الجولة الأولى من دوري أندية الدرجة الأولى. وكتب المعجل تغريدةً في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “تقديرًا للهدية الثمينة من نجوم الفريق والجهاز الفني والإداري بكسب أول ثلاث نقاط، وتجاوبًا مع دعوات محبي النادي، من أعضاء شرف ومجلس إدارة وجماهير، ولأهمية الاستقرار الإداري، وعلى الرغم من ظروفي الخاصة، أعلن استمراري في خدمة الجبلين وجماهيره الغالية”.